عاوز اتعلم

نسعي لكي نعرض لكم اهم البرامج والتطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Traffic Rider المهكرة

  • تحميل لعبة Traffic Rider المهكرة :


                                       الترخيص                               مجانا
                          
                                     اسم حزمة العرض             com.skgames.trafficrider

                                      الفئة                                   سباق 

                                     المؤلف                             Soner Kara     

                                   تقييم المحتوى                              +3

حول سائق المرور:

traffic Rider هي أول لعبة قيادة من منظور شخصي يتم  فيها مقود دراجة نارية وتقود فيها بأقصى سرعة من خلال حركة المرور. المسارات هي دوما طرق سريعة مستقيمة، حتى إذا كنت تتجاوز السيارات الأخرى، فلن تقلق أبدا حيال وجود منعطفات حادة أمامك. إن طريقة اللعب مطابقة افتراضيا للعبة Traffic Racer التي تأتينا من نفس المطورين. تزيد في سرعتك بالضغط على الجزء الأيمن من المقود وتتوقف بالضغط على الجزء الأيسر. ولإمالة الدراجة من جهة إلى أخرى، قم فقط بإمالة جهازك، وهذه حركة بديهية منفذة بشكل جيد جدا. وكالعادة، عندما تتجاوز سيارة أخرى، فتجاوزها عندما تقترب منها لأكبر درجة ممكنة حتى تحصل على نقاط أكثر (أو للعب لفترة أطول، اعتمادا على وضع اللعب). توجد في Traffic Rider أكثر من 20 دراجة نارية مختلفة يمكنك أن تختار من بينها. وستتمكن في البداية من أن تستعمل فقط دراجة نارية ذات قوة منخفضة، ولكنك ستقوم قريبا بفتح دراجات نارية أكبر وأقوى. وأفضل ما في الأمر هو أنك تقدر أن تتسابق بها عبر أماكن مختلفة في أوقات مختلفة من اليوم: في الصباح الباكر أو الظهر أو المساء Traffic Rider هي لعبة سباق مدهشة من جميع النواحي: فهي تحتوي على العديد من أوضاع اللعب والعشرات من السباقات ومؤثرات بصرية رائعة، والأهم من ذلك كله هو أنها تمتلك طريقة لعب مكيفة بشكل مثالي مع شاشات اللمس. إنها بدون منازع إحدى أفضل ألعاب الدراجات النارية على الأندرويد. 

بعض اصور عن اللعبة:








فيديو تشويقي للعبة:



أسئلة متدوالة:

كم عدد المستويات في لعبة Traffic Rider؟ 

لدى Traffic Rider 40 مستوى في المدينة، الكل على طرق كثيرة المسارات و على طرق مختلفة الإتجاهات. هدفك هو دائما نفس شيء: التسريع بالقدر الممكن و تجنب الإصطدام.


هل Traffic Rider مجانية؟

 نعم، Traffic Rider هي لعبة مجانية، لكن يمكنك القيام بمشتريات في المتجر بين 2.29 يورو و 109.99 يورو. معها ، يمكنك فتح دراجات جديدة أو إضافة الكثير من التقوية لدراجاتك النارية.

ما هي المساحة التي يحتلها ملف APK الخاص بلعبة Traffic Rider؟ 

يحتل ملف APK الخاص باللعبة  أكثر من 120 MB، لذلك ستحتاج على الأقل لهذا القدر من المساحة الكافية على الأندرويد الخاص بك لتثبيته. لا يتطلب أي بيانات إضافية .

رابط تحميل اللعبة:

رابط اللعبة من هنا :

                                

                                 

عن الكاتب

عاوز اتعلم

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عاوز اتعلم

Turquoise Electricity Lightning